_ღ مــنــتــدى ♥ ثـــانـــويـــة ♥بـــوزـغــايـــة _ღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

_ღ التمـيز عنـوآننـآ.♥.المـحبـه شعـآرنـا .♥. الإرتقاء هدفنا..♥

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولعلبة الدردشة
الــــــــــســــــــــلام عـــــــــــلــــيـــكــــم https://lycy.yoo7.com/
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 198 بتاريخ الأربعاء نوفمبر 18, 2020 6:45 pm
الزوار الان
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا Labels=0
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وداعا نفسى
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا I_icon_minitimeالخميس أغسطس 02, 2018 4:54 pm من طرف ❧♡ ўσuŜšễf ♡☙

» غريبة هذة الحياة كم هى غريبة؟
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا I_icon_minitimeالخميس أغسطس 02, 2018 4:42 pm من طرف ❧♡ ўσuŜšễf ♡☙

» اجمل و افضل انواع الحجاب
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2018 1:36 pm من طرف ❧♡ ўσuŜšễf ♡☙

» منتدى طلبة جامعة خنشلة يرحب بكم
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2015 12:04 pm من طرف chaima40

» أحدث صيحات صنادل صيف 2012
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 21, 2014 7:19 pm من طرف yasmine31

»  انا عضوة جديدة
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 21, 2014 4:18 pm من طرف yasmine31

» تعرف على أنماط النصوص
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا I_icon_minitimeالأحد مارس 02, 2014 5:03 pm من طرف chiro902

» جميع مصطلحات الجغرافيا السنة 2 ثانوي
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا I_icon_minitimeالإثنين فبراير 17, 2014 11:04 am من طرف حنان

» مرحبا انا عضو جديد
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا I_icon_minitimeالجمعة يناير 24, 2014 10:12 am من طرف opera

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
❧♡ ўσuŜšễf ♡☙
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا Vote_rcap اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا Voting_bar اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا Vote_lcap 
سراب الخيال
 اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا Vote_rcap اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا Voting_bar اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا Vote_lcap 
♥ أَحْـلَامْ مَـلَاگْ ♥
حكآيـَۃ عـشْقً |●
حنان
اسراءبسملة
فيروز
مبدعة الزمان
اليمامة الجريحة
yamomi
حقوق المصمم

جميع الحقوق محفوظة :djalel..dido..ch.... حكآيـَۃ عـشْقً |●

اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا

كاتب الموضوعرسالة
حكآيـَۃ عـشْقً |●
نائب مدير و مشرف عام
نائب مدير و مشرف عام
حكآيـَۃ عـشْقً |●

mms  اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا 483511535
احترامي  اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا Gmrup13006453071
علم بلدي  اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا 192013609
مشروبي المفضل  اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا Drink7
الدعااء  اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا Gmrup13005939951
الـــمـــــزااج ههههههه
ذكر
الميزان
تاريخ الميلاد : 27/09/1997

اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا Empty
مُساهمةموضوع: اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا    اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 2:48 pm

أفكار ذكية تفيدك في حياتك اليومية!
لنزع العلكة عن الملابس!
ضع الثياب في مجمد "فريزر" الثلاجة لمدة ساعة.

لإعطاء الشعر لمعاناً!
أضف ملعقة صغيرة من الخل للشعر ثم اغسله جيداً

لإزالة رائحة السمك من اليدين!
غسل اليدين بقليل من خل التفاح.

لسلق البيض بسرعة!
أضف قليلاً من الملح إلى الماء

لإزالة الحبر عن الملابس
ضع كمية من معجون الأسنان على بقعة الحبر، واتركه حتى يجف تماماً، ثم إغسل كالمعتاد.

لإبعاد البعوض خاصة في الليل!
ضع بضع أوراق نعناع طازج قريباً من الوسادة وفي أنحاء الغرفة.
للتخلص من الفئران!
رش الفلفل الأسود في الأماكن المحتمل وجود الفئران فيها، عندها تجد الفئران تخرج هاربة بسرعة.
:P

اخي خذ افكارا تفيدك مستقبلا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل حبيبتك هي الزوجة الملائمة لك مستقبلا؟
» افكار ذكية تفيدك اختي في حياتك